رابطة محبى تامر حسنى

يسرنا وجودكم معنا من كل اقطار الوطن
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تامر حسني يتفوق على نانسي في ليالي فبراير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TaMeR AsSi
الادارة
الادارة


ذكر
عدد الرسائل : 113
العمر : 28
الموقع : www.tamerhosny1.topgoo.net
العمل/الترفيه : الاداره
المزاج : الحمد الله
السٌّمعَة : 0
نقاط : 83
تاريخ التسجيل : 13/08/2007

مُساهمةموضوع: تامر حسني يتفوق على نانسي في ليالي فبراير   الخميس مارس 19, 2009 3:09 pm



تامر حسني يتفوق على نانسي في ليالي فبراير
الثلاثاء, 10-مارس-2009
الكويت/إيلاف - منذ أن تم الاعلان عن جدول ليالي فبراير ، توقع الجميع أن يكون التفاعل كبيراً في ثاني ليلة خصوصا أنها تجمع 3 من نجوم الشباب وهم ( بشار الشطي – نانسي عجرم – تامر حسني ) و بالفعل كانت حفلة شبابية بامتياز، تخللتها العديد من المفاجآت خصوصا في وصلة الفنان تامر حسني، أما بشار فعلى الرغم من مرضه فلقد أشعل القاعة رقصاً ، و نانسي عجرم أمتعت الجميع و تمايلت على المسرح.

بشار الشطي .. يبدع
بتقديم مميز من المذيعة إيمان نجم ، أطل الفنان بشار الشطي على الجمهور على الرغم من أن حرارته كانت تبلغ 39 ، و لكنه تحدى المرض و أصر على الغناء ، فانطلق مع بساط الريح تلاها بـ شلون بصبر ، و من ثم بارك للمنتخب الكويتي لكرة القدم بفوزه على نظيره الاسترالي ، و بدأ بالتحاور مع المتواجدين في المسرح لتلبية طلباتهم فغنى حبيب الدنيا و اه يا هوى التي رددها معه الحضور.

وعلى أنغام الة البيانو قدم ليش افتخر و أنا بخير ، ومن ثم الهب المسرح بـ ماشي و هنا على هنا ، و أهدى الجمهور أغنية من البومه الجديد بعنوان ( ودي ).

توالت الاغنيات بعد ذلك فقدم أغنية له ، مقطع من أغنية لنوال الكويتية بعنوان مشتاق قالولي ، مقطع لأغنية جديدة من البومه القادم ، هلا بالحبيب و ختم بميدلي لأغاني وطنية كويتية.

التفاعل مع وصلة بشار كان ممتازا ، و نسبة الحضور كانت عالية وصلت إلى 95 % منذ بدايته.

نانسي عجرم .. بتفكر في إيه؟
في تمام الساعة 12:15 أطلت الفنانة نانسي عجرم بفستان واسع قصير و الذي لم تستطع من خلاله أن تخفي ملامح الحمل ، و بدأت وصلتها بأغنية ماشي حدي و الدنيا حلوه التي غناها الجمهور ، و بتفاعل جميل من الحضور غنت بإحساس رائع ( إحساس جديد ) ، تلتها بـ مشتاقة ليك ، مين ده اللي نسيك ، بتفكر في ايه ، انت ايه ، قول تاني كده ، يا طبطب ، وانا بين ايديك ، اه و نص ، مقطع من شخبط شخابيط ، لون عيونك ، معجبه و ختمت وصلتها بأغنية كويت الشهامة. خلقت نانسي أجواءً مليئة بالفرح ، و تفاعل المتواجدون معها في المسرح بشكل جيد.

تامر حسني نجم الحفل بلا منازع

صعدت مذيعة قناة روتانا جومانا بوعيد على المسرح لتقديم الفنان تامر حسني ، و كان يعتقد الجميع أن يطل تامر بعد نزول جومانا مباشرة ، و لكن ما ان تركت بوعيد المسرح حتى انطفأت الأنوار ، و سادت القاعة فوضى عارمة ، فالجميع وقف و بدأ يصرخ و ذلك لأنهم لم يعتادوا على مثل هذا الأمر، و التفت الجمهور للجهة الخلفية من القاعة خشية أن يكون مكان دخول تامر مختلفا أيضا ، و فجأة بدأ بث مقاطع من كليبات و أفلام تامرعلى شاشات الـ ( LCD ) ، و من ثم تم تشغيل موسيقى تصويرية ترافقت على أنغامها العاب نارية داخل المسرح لأول مرة! الصراخ مستمر و حالة الهرج و المرج مازالت على الوتيرة نفسها على الرغم من محاولة المنظمين لإمساك زمام الأمور ، و بعد مرور10 دقائق أطل تامر حاملا علم الكويت و رحب بالجمهور.
و هنا نطرح على إدارة المهرجان أكثر من تساؤل، لماذا تم تمييز تامر حسني بهذا الاستقبال على المسرح ؟ و نقصد بالتمييز هنا إطفاء الاضاءة ، تشغيل مقاطع من كليبات تامر على شاشات كبيرة و الالعاب النارية ؟ نحن لا نقلل من قيمة تامر حسني و لا ننكر نجاحه الكبير مؤخراً ، و لكن ماذا ينقص فنان العرب محمد عبده ؟ فتاريخه الفني أكبر و نجاحاته مستمرة على مدى أكثر من 40 عاما ، بشار الشطي هو ابن الكويت ، لماذا لم يعامل بالطريقة نفسها ؟ ماذا عن أحلام ؟ نانسي ؟ هل سيتم استقبال باقي نجوم المهرجان بالقوة نفسها ؟ أم أنها ستكون حكرا على تامر حسني؟
و بالعودة إلى وصلة تامر فلقد كان تفاعل الحضور رائعا جدا، و كان الجمهور يردد أغنياته و يهتف بإسمه بين أغنية و أخرى حتى خيل للبعض أن جميع المتواجدين في المسرح قد حضروا من أجله فقط !
قدم تامر العديد من الأغنيات والتي تنوعت بين الايقاعية و الرومانسية خلال وصلته مثل ( حبيبي و أنا جنبك ، كل مرة ، ريح بالك ، هي دي ، بعيش ، تليفوني بيرن ، أرجعلك ، مش قادر ، افتكرلي ، بعيد ، بنت الايه ، قرب حبيبي ، عمرها حصلتلك ، عيونه دار ، نور عيني ، عرفت اللي فيها ، أنا ولا عارف ، عينيا بتحبك ، و ختم بـ أمي ).


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tamerhosny1.topgoo.net
 
تامر حسني يتفوق على نانسي في ليالي فبراير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رابطة محبى تامر حسنى :: منتديات تامر حسنى :: قسم اخبار تامر-
انتقل الى: