رابطة محبى تامر حسنى

يسرنا وجودكم معنا من كل اقطار الوطن
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 وردة الجزائرية تغني لتامر حسني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TaMeR AsSi
الادارة
الادارة


ذكر
عدد الرسائل : 113
العمر : 27
الموقع : www.tamerhosny1.topgoo.net
العمل/الترفيه : الاداره
المزاج : الحمد الله
السٌّمعَة : 0
نقاط : 83
تاريخ التسجيل : 13/08/2007

مُساهمةموضوع: وردة الجزائرية تغني لتامر حسني   الخميس مارس 19, 2009 3:08 pm

وصفته بأفضل مطربي جيله
وردة الجزائرية تغني لتامر حسني
كشفت المطربة الجزائرية وردة، أن ألبومها الجديد سيحمل توقيع فنانين شباب، مبرزة انفتاحها على إبداعات الجيل الجديد من الفنانين، ومؤكدة أنها ستقدم أغنية من كلمات وتلحين المغني المصري تامر حسني. وأكدت وردة في حوار مع جريدة ''المصري اليوم'' أنها من أشد المعجبات بتامر حسني، موضحة: ''لقد وافقت على أغنية عرضها عليّ تامر حسني بشكل مبدئي، لأن اللحن أعجبني جدًّا، لكنني لا أتذكر كلماتها. وخلال أيام سوف نلتقي لنتفق على الأغنية، فتامر موهوب، وأنا أحب أغانيه وإحساسه في الغناء، وأعتبره من أفضل مطربي جيله''. ودافعت وردة عن الجيل الجديد من الفنانين الشباب، رغم إصرار الكبار على مهاجمة الفن الذي يقدمونه، مواصلة ''هناك طريقتين للتعامل مع الحياة الأولى أن تنكفئ على نفسك وتقول أن زمني هو الأفضل وأن الدنيا توقفت عند فلان أو علان، والثانية أن تنفتح على الحياة وتستمع للأجيال الجديدة. وبالمناسبة بينهم موهوبون حقيقيون وسط عشرات المدعين ومحدودي الموهبة، والمهم هو قدرتك الخاصة على الانتقاء''.
وعن الأغنيات التي سيضمها ألبومها الجديد، قالت وردة إن ''الألبوم سوف يحتوى على 6 أغنيات، منها أغنيتان طربيتان، والبقية أغنيات سريعة مثل ''بتونّس بيك''، وسوف أحاول قدر الإمكان المزج بين الأصالة والحداثة واختيار الأغنيات بعناية شديدة، حتى أقدم ألبوماً يناسب الكبار والشباب''.
وتتعاون وردة في ألبومها الجديد، حسبما صرحت به، مع كل من مصطفى قمر ومروان خوري، هذا الأخير الذي عبّرت عن إعجابها الكبير بفنه، مواصلة ''إنه فنان مختلف ولا يشبه أحداً من جيله، لذلك قررت أن أتعاون معه في أغنية سأعلنها للمرة الأولى تحمل اسم ''ملل'' من كلماته وألحانه وأتوقع أن تحقق نجاحاً كبيراً''.
وعن المشروع الذي أعلن عنه سابقا والمنتظر أن يجمعها في ثنائية غنائية مع العراقي كاظم الساهر، قالت وردة أن المشروع لا يزال قائما غير أنه تأجل، موضحة ''سنغني لفلسطين والعراق ولبنان''

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tamerhosny1.topgoo.net
 
وردة الجزائرية تغني لتامر حسني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رابطة محبى تامر حسنى :: منتديات تامر حسنى :: قسم اخبار تامر-
انتقل الى: