رابطة محبى تامر حسنى

يسرنا وجودكم معنا من كل اقطار الوطن
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 حماقي يتجاوز أزمته الصحية.. ويرفض تقليد تامر حسني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TaMeR AsSi
الادارة
الادارة


ذكر
عدد الرسائل : 113
العمر : 27
الموقع : www.tamerhosny1.topgoo.net
العمل/الترفيه : الاداره
المزاج : الحمد الله
السٌّمعَة : 0
نقاط : 83
تاريخ التسجيل : 13/08/2007

مُساهمةموضوع: حماقي يتجاوز أزمته الصحية.. ويرفض تقليد تامر حسني   الخميس مارس 19, 2009 3:07 pm

أكد المطرب المصري الشاب محمد حماقي أنه تعافى تماما من الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرا، واستعاد نشاطه الفني، حيث يعكف حاليا على الإعداد لألبومه الجديد، مشيرا إلى أن الأطباء أكدوا له أنه يعاني من الإرهاق نتيجة المجهود الزائد.
وكان حماقي قد تعرض لوعكة صحية عقب إحيائه حفلا بسلطنة عمان، الأمر الذي اضطره للعودة إلى القاهرة، وإجراء عدد من الفحوصات الطبية للاطمئنان على صحته، كما اضطر حماقي إلى إلغاء كافة ارتباطاته الفنية وبينها حفل عيد الحب الماضي.

وفى السياق ذاته، عزا المطرب الشاب -في تصريح لموقع mbc.net- تأجيل أولى تجاربه السينمائية "في جزيرة لوحدنا" لرغبته في الإعداد لألبومه الجديد -الذي بدأ فيه من فترة- كما أن السيناريو الخاص بالفيلم لم ينته بعد، وهو ما يعني أنه لن يلحق بموسم الصيف السينمائي.

أوضح حماقي أنه لم يستقر بعد على فريق العمل الذي سيتعاون معه، وما زال غير معروف إن كانت الفنانة منى زكي ستشاركه البطولة أم لا، وقال: الأمر سيتحدد بعد انتهاء السيناريست تامر حبيب من كتابة السيناريو.

ورفض المطرب الشاب اعتبار حماسه لاقتحام السينما يأتي في إطار سعيه لتقليد مواطنه تامر حسني الذي خاض تجربة التمثيل في أكثر من عمل سينمائي.

وقال: التمثيل والغناء متقاربان، فأنا في النهاية فنان ولا أخوض تجربة بعيدة عني، كما أن التمثيل في الفيديو كليب يكون أصعب من فيلم سينمائي، لأنه خلال الكليب عليك أن توصل الفكرة للجمهور في دقائق معدودة، على عكس الفيلم الذي يتناول القصة في ساعتين.
أغنيات الفيلم

وعن وجود أغنيات ضمن الفيلم، أكد النجم الشاب أنه لم يحدد ذلك حتى الآن، وقال: يجب أن تكون الأغاني في إطار الأحداث وغير دخيلة عليها.

ودافع حماقي عن قلة الأغنيات المصورة التى يقدمها، وقال: لا أهتم بالكم بقدر ما أهتم بالجودة، وأن تكون كل أغنية علامة في مشواري الفني، فمن السهل أن أصور أكثر من أغنية وأعرضها في الوقت نفسه، ولكنني أبحث عن الاختلاف والتميز.

كما برر تعاونه مع مخرج روماني في كليب "وافتكرت" أنه تم التصوير في رومانيا، لذلك فالمخرج الذي تعاون معه سيكون أدرى بالتفاصيل هناك من غيره، كما أنه قام بإدخال بعض العناصر الجديدة على روح الأغنية، مما ساعد على نجاح الكليب وهو سعيد بهذه التجربة.

وقد بدأ حماقي مؤخرا، التحضير لألبومه الجديد -الذي سيتم طرحه نهاية العام الحالي أو مع بدايات 2010، ويتعاون من خلاله مع مجموعة من الشعراء والملحنين، ومنهم أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ومحمد يحيى وتامر علي، وسيضم عشر أغنيات منوعة بين المقسوم والدرامي والرومانسي لإرضاء كافة الأذواق ، وبالفعل وقع اختياره على أكثر من أغنية.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tamerhosny1.topgoo.net
 
حماقي يتجاوز أزمته الصحية.. ويرفض تقليد تامر حسني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رابطة محبى تامر حسنى :: منتديات تامر حسنى :: قسم اخبار تامر-
انتقل الى: