رابطة محبى تامر حسنى

يسرنا وجودكم معنا من كل اقطار الوطن
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تامر حسني يتهم نصر باستخدام مشاهد صورها من باب المزاح لتوريط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TaMeR AsSi
الادارة
الادارة


ذكر
عدد الرسائل : 113
العمر : 28
الموقع : www.tamerhosny1.topgoo.net
العمل/الترفيه : الاداره
المزاج : الحمد الله
السٌّمعَة : 0
نقاط : 83
تاريخ التسجيل : 13/08/2007

مُساهمةموضوع: تامر حسني يتهم نصر باستخدام مشاهد صورها من باب المزاح لتوريط   الجمعة فبراير 13, 2009 12:41 pm

اتهم المطرب المصري تامر حسني منتجه نصر محروس بتوريطه في الإيحاءات الجنسية في كليب "هي دي" الذي أثار جدلا عند ظهوره مؤخرا على شاشة الفضائيات، مشيرا إلى أن هذا الكليب كان بداية الخلافات بينهما.
تأتي هذه الاتهامات بعد تفاقم الأزمة بين تامر ومنتجه؛ حيث أرسل كل منهما شكوى رسمية إلى نقابة الموسيقيين في مصر يتهم فيها الآخر بإخلاله بشروط التعاقد.
وقال تامر: "اكتشفت أن نصر استخدم مشاهد كنا صورناها" من باب المزاح، واتفقنا على عدم عرضها، وقام بعمل كليب "هي دي" للأغنية منها، وهي المشاهد التي قيل إنها تحمل إيحاءات جنسية".
وأضاف: "تضايقت عندما رأيت الأغنية، وقمت بإحياء 10 حفلات للتكفير عن هذا الخطأ الذي لا أتحمل مسؤوليته، ولا أعرف لماذا عرض نصر هذه اللقطات، ربما ليفتعل معي مشكلة تجعلني أفسخ العقد من جهتي حتى يحصل على الشرط الجزائي، خصوصا وأنه لا يتبقى في العقد سوى سنتين".
وعن الأزمة الأخيرة التي دفعت المخرج أكرم فريد إلى الانسحاب من إخراج الجزء الثاني من "عمر وسلمى" قال تامر: "ليس لي أي دور في استبعاد أكرم، وكنت أتمنى أن يكون هو مخرج الجزء الثاني، ولكن ما حدث أنه اختلف مع المنتج محمد السبكي"، وأشار "رغم ذلك حضر أكرم أول يوم تصوير ليبارك لنا، وتمنى لنا النجاح".
و كان تامر اتهم محروس بمحاولة تدميره، وذلك بعد أن قام الأخير برفع دعوى قضائية ضده يطالبه فيها بدفع 18 مليون جنيه مصري، أي حوالي (3 ملايين دولار تقريبا).
وقال تامر: "أنا مستغرب من نصر محروس، فهو أول واحد يكتشف الفنان، وأول واحد يحاول تدميره"، مضيفا "تسلمت إنذارا على يد محضر من نصر محروس يطالبني فيه بدفع المبلغ، وهو قيمة الشرط الجزائي المكتوب في العقد الموقع بيننا، وعن نفسي فوجئت بالإنذار لأنني أعتبر نصر أخا وصديقا قبل أن يكون منتجا".
وتابع: كما أنني لم أحصل على أجر الكلمات والألحان التي أكتبها وأغنيها في الألبوم بالرغم من أنني أقوم بعمل تنازل لهذه الأغنيات لصالح الشركة، وحقق نصر مكاسب كبيرة من "الرنج تون"، كما أن مبلغ 18 مليون جنيه مبالغ فيه لأن أجري في الألبوم 200 ألف جنيه فقط، وبخلاف ذلك كنت أتحمل تكاليف الدعاية من "بنرات" كبيرة الحجم وخلافه".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tamerhosny1.topgoo.net
 
تامر حسني يتهم نصر باستخدام مشاهد صورها من باب المزاح لتوريط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رابطة محبى تامر حسنى :: منتديات تامر حسنى :: قسم اخبار تامر-
انتقل الى: